الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: فنانون يعلقون على مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان: "ساندوا صلاح"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب – بهاء حجازي :

انتهت مباراة فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي استطاع فريق ليفربول التغلب فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويرصد مصراوي أبرز تعليقات أبرز الفنانين على المباراة وأداء النجم المصري محمد صلاح في مباراة اليوم.

إنجي علاء

انجي علاء

شاركت الكاتبة إنجى علاء عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، علقت بها على هدف الفوز الذي سجله روبرتو فيرمينو، حيث كتبت "فيرمينو جاب جول بعين واحدة بس جول حلو الصراحة.. ياريته كان نزل مع صلاح".

ياسمينا العلواني

وكتبت الفنانة ياسمينا العلواني عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، معلقة على أداء محمد صلاح: "لا تكن مثاليا، اتعب كافح شاكس لأن الذئاب حولك لن منحك الفرصة مرة أخرى.. أخدم نفسك بنفسك".

محمود البزاوي

البزاوي

ونشر الفنان الكبير محمود البزاوي، تغريدة حسابه الشخصي بموقع تويتر"، قائلاً: "أنا شايف إن دلوقتي أكتر وقت صلاح محتاج في للمساندة وعلى رأي الكينج محمد منير ولو في يوم راح تنكسر لازم تكون واقف كما النخل باصص للسما".

وعاش الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ليلة غير موفقة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي انتهت لصالح فريقه (3-2).

شارك صلاح بشكل أساسي في المباراة مع ساديو ماني ودانييل ستوريدج، لكن مدربه الألماني يورجن كلوب قام باستبداله قبل نهاية اللقاء بدقائق.

لم يظهر صاحب الـ26 عامًا بشكل لافت في الشوط الأول، لكن في الثاني أحرز هدفا ألغاه الحكم، قبل أن يهدر فرصة هدف لليفربول أمام باريس.

هذا المحتوي ( مشاهير: فنانون يعلقون على مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان: "ساندوا صلاح" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا