مصر24 : مروان حامد: هذا ما جذبني في "تراب الماس".. واستعد لـ"الرجل المستحيل"

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف المخرج مروان حامد، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن العوامل التي جذبته والصعوبات التي واجهها في إخراج فيلم "تراب الماس"، والذي يُعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي.

وقال حامد: "ما جذبني إلى تراب الماس، أنها من وجهة نظري تعتبر من أفضل الروايات لأحمد مراد، فهي صُدرت عام 2010، ومازالت من أكثر الروايات مبيعًا، وقد أستغرق الفيلم عامًا في التنفيذ، وذلك لوجود جوانب عديد كانت تتطلب إلى التحضير، مثل وجود جزء تاريخي كبير فكان يتطلب ملابس وديكوارت، بالإضافة إلى معاينات أماكن التصوير والديكورات".

وأضاف أن تكرار العمل مع المؤلف أحمد مراد، يرجع إلى وجود تفاهم متبادل بينهم، مؤكدًا أن أهم شيء في صناعة السينما هو التفاهم.

الجدير بالذكر أن فيلم "تراب الماس" تدور أحداثه حول طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، ويتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها في المنزل الذي يعيش طه بصحبة أبيه القعيد، وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

"تراب الماس" من بطولة: آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، عزت العلايلي، إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وفي سياق آخر يعقد المخرج مروان حامد، جلسات عمل وذلك لبدء تصوير فيلم "الرجل المستحيل"، للإستقرار على الأبطال المشاركين، مؤكدًا أنه سيبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري، وسيتم التصوير في عدد من الدول من بينهم الصين وأوروبا ومصر ودبي.

االجدير بالذكر أن رواية "الرجل المستحيل" من تأليف نبيل فاروق، وتحكي عن المهام التي يخوضها رجل المخابرات المصرية "أدهم صبري" فيما تتعلق بحماية الأمن القومي من خطط المنظمات الدولية وأجهزة المخابرات المعادية، حيث يتسم أدهم صبري بالقدرة على أداء فنون القتال بمختلف أنواعها، مع مهارة عالية في التنكر والتحدث بأكثر من لغة بلهجات ولكنات مختلفة.

هذا المحتوي ( مصر24 : مروان حامد: هذا ما جذبني في "تراب الماس".. واستعد لـ"الرجل المستحيل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق