الارشيف / ثقافة وفن / وشوشة

مصر24 : باسل خياط: لا يوجد جزء ثاني من "تانغو".. وهذا سبب إعتذاري عن "راصور"

نفى الفنان باسل خياط، وجود جزء ثاني من مسلسل "تانغو"، والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، حيث انتهى المسلسل بنهاية غير متوقعة وهو مشهد إستيقاظ عامر، مما أدى إلى تساءل الجمهور من وجود جزء ثاني.

وكشف باسل خياط، لـ"وشوشة"، عن عدم وجود جزء ثاني من المسلسل، قائلاً: " قصة المسلسل لا يوجد لها جزء الثاني، لأن أحداث العمل أنتهت عند وفاة شخصية فرح، فلا يوجد أحداث آخرى يُمكن أن تضاف لجزء آخر". 

على جانب آخر أكد أن أسباب إعتذاره عن مسلسل "راصور"، هو أنه كان في ذلك الوقت ينتظر مولوده الثاني، بالإضافة إلى تواجده في كندا أثناء فترة التصوير، فكان لا يوجد إمكانية لتنسيق وقته لكي يلحق بالتصوير. 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان باسل خياط، هو مسلسل "الرحلة" مع الفنانة ريهام عبد الغفور والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

يُذكر أن مسلسل "الرحلة" من بطولة: باسل خياط، ريهام عبد الغفور، أميرة العايدي، مي سليم، وليد فواز، ثراء جبيل، إسلام جمال، محمد مهران، جوليا شواشي، إيهاب فهمي، من تأليف نور شيشكلي، وإخراج حسام علي.

هذا المحتوي ( مصر24 : باسل خياط: لا يوجد جزء ثاني من "تانغو".. وهذا سبب إعتذاري عن "راصور" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

قد تقرأ أيضا