محمد عز يؤكد أنّ حلمه هو تقديم عمل فني هادف يعبر عن الناس

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: كشف الفنان الشاب محمد عز أن البطولة المطلقة لا تشغل تفكيره نهائيًا ولكن حلمه الذي يشغله دائمًا هو تقديم عمل فني مميز وهادف يعبر بصدق عن الناس والمواطن البسيط وذلك لأن مثل هذه الأفلام هي التي تعيش في ذاكرة السينما مشيرًا أنه سعيد بردود الفعل التي حققها كلًا من فيلم" الديزل" وفيلم" سوق الجمعة" خاصة أن كلًا منهما دور على النقيض تمامًا من الأخر.

وأعلن عز في تصريح خاص إلى "لايف ستايل" أنه ليس شرير هذا الجيل بدليل تقديمه لشاب طيب ومقهور جدًا في فيلم" سوق الجمعة" الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائية مشيرًا أنه انضم إلي أبطال مسلسل "البيت الأبيض" مع شركة فنون مصر على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أبرز أعمال الفنان الشاب محمد عز، "نسر الصعيد، كلبش، الأب الروحي، حرب كرموز، الديزل، سوق الجمعة"، وتمكن من حجز مكانته بين فنانين جيله رغم قصر مشواره الفني.

هذا المحتوي ( محمد عز يؤكد أنّ حلمه هو تقديم عمل فني هادف يعبر عن الناس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق