الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: نانسي عجرم تشعل أجواء الصيف بطرح "بدنا ندلع الجو"

أطلقت الفنانة نانسى عجرم أغنيتها الجديدة "بدنا نولع الجو" عبر أحد التطبيقات الغنائية، وبدأت فى استطلاع رأى محبيها ومعجبيها في الأغنية ذات اللهجة اللبنانية.

وكانت نانسى قد أعلنت أمس عن مفاجأة لتشعل حماس جمهورها، وقالت في إشارة إلى الأغنية الجديدة: إلى من يظنون أن الصيف انتهى فإنه لم ينته بعد، الشمس ساطعة وسترتفع أصوات الموسيقى عالياً، ولم يمر ساعات حتى أعلنت نانسى عن أغنيتها الجديدة عبر أحد التطبيقات الغنائية تمهيداً لنشرها عبر قناتها على موقع يوتيوب.

الأغنية التى أطلقتها نانسى عجرم سرعان ما تحولت إلى هاشتاج "بدنا نولع الجو"، وتداول جمهور ومحبى نانسى الأغنية وأعربوا عن إعجابهم بها لأنها مبهجة ومليئة بالطاقة الايجابية، وتناسب أجواء السهر والحفلات على حد وصفهم، وتقول كلمات الأغنية: "بدنا نولع الجو ..والجو يولعنا.. نسهر لطلوع الضو.. نحنا واللى معنا.. قولك أنا يا ريت نضيع درب البيت… والبيت يضيعنا“.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: نانسي عجرم تشعل أجواء الصيف بطرح "بدنا ندلع الجو" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا