ميرهان حسين تقتبس "حسنة" وعيون ياسمين صبري على "انستغرام"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: أثارت الفنانة ميرهان حسين ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قلَّدت ياسمين صبري في أحدث صورة لها نشرتها على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وشاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها على "إنستغرام" بصور جديدة ظهرت في الصورة بوجهها فقط، ووضعت ميك أب يبرز عينيها بشكل أكثر وضوحًا، وشابهت مريهان حسين في تلك الصورة الفنانة ياسمين صبري، كثيرًا، إذ ظهرت ياسمين صبري بصورة مشابهة لتلك من قبل مع وضعية الوجه ذاتها، كما قامت مريهان حسين بوضع "حسنة" تشبه حسنة ياسمين صبري المميزة.
ويذكر أن آخر مشاركات مريهان حسين، كانت من خلال مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، وآيتن عامر، دياب، محمد لطفى وهنا الزاهد، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح.

وكان المسلسل تدور أحداثه حول "أيوب" وهو شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية، رغم أنه ذكي ويحب القراءة في الكثير من الأشياء ويعمل في أكثر من مهنة كعامل في بنك وفي مكتبة وبائع خضروات، ولكنه يقع ضحية ويدخل السجن بسبب الديون المتراكمة عليه، فتموت والدته حزنا عليه، وهو ما يجعل تفكيره يتغير تمامًا، ويصبح همه الوحيد عقب الخروج من السجن هو الانتقام ممن تسبب في سجنه ووفاة والدته.

هذا المحتوي ( ميرهان حسين تقتبس "حسنة" وعيون ياسمين صبري على "انستغرام" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق