الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: حميد الشاعري يشاهد فيلم «البدلة» مع تامر حسني وأبطال العمل.. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم حرص الفنان الليبي حميد الشاعري على مشاهدة فيلم “البدلة”مع الفنان تامر حسني وأبطال العمل، في إحدى دور العرض.

حيث حضر من أبطال العمل الفنان تامر حسني، والفنان أكرم وحسني، ومؤلف العمل أيمن بهجت قمر، ومنتج العمل وليد منصور، كما حضر أيضا كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة والفنان أمير كرارة.

حميد نشر مجموعة صور له من عرض الفيلم، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وأرفقها بتعليق قال فيه: “العيلة والاصدقاء مع ابطال فيلم “البدلة ” الجامدين اوي اوي اوي تامر حسني واكرم حسني ومؤلف الفيلم الرائع ايمن بهجت قمر ومنتج الفيلم الجميل وليد منصور فيلم روووووعة”.

يذكر أن فيلم «البدلة»، قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقد تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الاضحى متفوقا على كل من “الديزل” لمحمد رمضان، و”الكويسين” لأحمد فهمي، و”تراب الماس” لآسر ياسين”، و”بني آدم” ليوسف الشريف.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: حميد الشاعري يشاهد فيلم «البدلة» مع تامر حسني وأبطال العمل.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا