الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: وائل كفوري يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته..ورأيه في المساكنة قبل الزواج

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم انتشرت العديد من الأخبار التي تفيد بانفصال الفنان اللبناني وائل كفوري، عن زوجته، وذلك في الفترة الأخيرة.

وائل كفوري، رفض خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: التعليق حول انفصاله لأنه أمر شخصي، ولايجوز تناوله إعلاميًا.

وأضاف: «أن الزواج استقرار وعيلة ولكنه أفشل مشروع في العالم ولكن الشخص لابد أن يضحي من أجل تكوين العيلة»، مشيرًا إلى أن طفلتيها تعيشان برفقته هو وزوجته، وأكد أن زوجته إذا انفصلت عنه وأرادت ان تتزوج بأخر فإنه سيأخذ أطفاله منها.

وكشف وائل كفوري، خلال الحلقة أنه يقبل بالمساكنة، ومن الممكن أن يقوم بها قبل تفكيره بالزواج الثاني لأن الجميع يتغير بعد الزواج ويظهر على حقيقته فالكل يتجمل في البداية وبعد ذلك تكتشف حقيقته.

وقال خلال الحلقة: «إنه لو كان مسلمًا فإن الشيء الذي كان سيفعله هو أن يتزوج أربع مرات أو أربعمائة مرة»، كما قدم وصلة رقصة على نفمات أغنية “السح دح أمبو”،للفنان الشعبي أحمد عدوية.

وفاجأ وائل كفوري، جمهوره خلال الحلقة بتقديمه بعض الآيات من سورة «آل عمران».

هذا المحتوي ( الفن اليوم: وائل كفوري يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته..ورأيه في المساكنة قبل الزواج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا