الفن اليوم: أرمل الراحلة فايزة كمال يحتفل بذكرى زواجهما.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفل المخرج والمؤلف مراد منير، بعيد زواجه على الفنانة الراحلة فايزة كمال، وذلك رغم رحيلها منذ 4 سنوات.

مراد منير، نشر صورة من حفل زفافهما، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا: «3 سبتمبر .. عيد جوازي بحبيبتى السنيورة فايزة .. سأذهب لنفس المطعم واحتفل .. وحدة .. لكني سأشعر .. صدقيني .. انك معي .. وسأفرح والله وكأنك معي».

وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي دعت لها بالرحمة، والصبر لزوجها وأولادها خاصة أنه ينشر تدوينات دائمة عنها وعن كواليس ابتعادها عن الحياة الفنية رغم نجاحها الكبير في الأعمال التي أدتها.

وكان من ضمن هذه الكواليس هو رفضها لشقة فاخرة من قبل منتج عربي، طلب منها أن تخون زوجها معه ولكنها رفض ذلك، فما كان منه إلا أن قام بالوقوف أمام نجوميتها ومنع المنتجين من التواصل معها أو التعاقد معها.

يذكر أن فايزة كمال، تعرضت لأزمة صحية ونقلت على أثرها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى القصر العيني، حيث تبين بعد خضوعها لعدد من الفحوصات والأشعة إصابتها بسرطان الكبد وهناك توفيت في 26 مايو 2014، ولها من زوجها ولد وبنت.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أرمل الراحلة فايزة كمال يحتفل بذكرى زواجهما.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق