ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: طارق لطفي يُجدد تعاقده مع شركة فنون مصر مرة أخرى

سعت شركة فنون مصر خلال السنوات السابقة لمالكها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للكشف عن مواهب جديدة تقدمهم في أعمالهم الدرامية التي حققت نجاح منذ بدء مسيرتهم الفنية، ولم يتوقف الأمر فقط عند اكتشاف مواهب لكنها كانت تغامر من خلال تقديمها لنجوم ربما لم يكتب لهم النجاح من قبل أو تقديم بطولة مطلقة، لذلك تعد أحد الشركات المهمة التي قامت بإحياء نجوم ومواهب موجودة منذ سنوات .

طارق لطفي أول بداية ناجحة لشركة فنون مصر

و كانت البداية التي حققتها الشركة من جانب النجم طارق لطفي والذي لطالما قدم الكثير من الأعمال الفنية لكن لم تكن من بطولته المطلقة ولذلك يكتب الفضل لفنون مصر في تقديمها لطارق في أول بطولة له من خلال مسلسل " بعد البداية" والذي حقق نجاح كبير، جعلته يقدم بعد ذلك أعمال أخري، لكن طارق بعد انتهاء أول بطولاته فسخ تعاقده مع الشركة وقرر التعاقد مع شركة اخري .

وتردد أن فسخ طارق وقتها للعقد يعود إلى عدم قيام فنون مصر برفع أجره المادي بعدما طلب منه أجرًا جديدًا بعد نجاح "بعد البداية"، لذلك عندما حدث عدم اتفاق بينهم، ذهب طارق لشركة سينرجي وتعاقد مع المنتج تامر مرسي، الذي قدم معه مسلسل " شهادة ميلاد" و " بين عالمين" .

ياسر جلال الموهبة الجديدة لشركة فنون مصر

ولم تتوقف شركة فنون مصر على عدم النجاح في التعاقد مع طارق لطفي مرة أخري، لذلك قررت البحث عن موهبة أخري ليصبح نجمًا جديدًا ووجهة لشركتها، لذلك تعاقدت مع أحد النجوم الذي شارك ايضًا في العديد من الأعمال ولم ينل طوال سنوات عمله الفني حظًا في تقديم البطولة المطلقة ومع عرض أول أعماله " ظل الرئيس" استطاع ياسر جلال مع فنون مصر أن يصبح أحد أهم نجوم الدراما المصرية بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل و لم يفعل ياسر ما فعله طارق لطفي ولم يطالب أجر ماديًا كبيرًا في عمله الثاني مع الشركة، لذلك استطاعوا أن يحققوا سويًا النجاح للمرة الثانية من خلال مسلسل " رحيم" الذي قدموه في موسم رمضان 2018 .

ويبدو أن الرياح جاءت بما لا تشتهي سفن فنون مصر حيث حدث ما كان متوقعًا، وعلي غرار طارق لطفي، قرر النجم ياسر جلال فسخ تعاقده مع ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وذلك على الرغم من إعلانهم خلال الشهور السابقة عن تعاقدهم معه لتقديم مسلسل جديد في رمضان 2019، وسعي الشركة إلى البحث عن ورق يناسب جلال من أجل نجاح ثالث يجمع بينهم .

فرحة لم تكتمل بعد فسخ جلال عقده مع الشركة

ويعد فسخ ياسر لعقده مع الشركة أحد المفاجآت في الوسط الفني، حيث تعاقد ياسر مع شركة "بي لينك" للمنتج محمد مشيش، من أجل تقديم عمل درامي في 2019، وجاري حاليًا البحث عن ورق جيد لتقديم ياسر به .

وتردد داخل الكواليس أن سبب فسخ جلال لعقده، يعود إلى عدم قدرة الشركة عن تقديم ورق جديد له، يخوض به السباق، لذلك قرر أن يجرب حظه مع جهة إنتاجية أخري ولكن "العرب اليوم" علم من مصادر مقربة أن السبب الرئيسي ليس الورق نظرًا لقدرة شركة فنون مصر على اكتشاف مواهب جديدة قادرة على تقديم سيناريو قوي ولكن الحقيقة حسبما أكد المصدر إلى"العرب اليوم"أن ياسر قرر ذلك بعدما رفضت الجهة المنتجة زيادة أجره مثلما حدث مع طارق لطفي سابقًا خاصة بعد النجاح الكبير والقاعدة الجماهيرية التي كونها ياسر جلال وبالتالي من حقه أن يطلب مبلغ مالي يناسب ما حققه كغيره من الفنانين .

طارق لطفي يعود من جديد إلى شركة فنون مصر

ولم تكن المفاجأة الوحيدة هو فسخ ياسر مع فنون عقده ولكن في مفاجأة أكبر هي عودة طارق لطفي مرة أخري للتعاون مع ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، حيث قرر طارق التعاقد معهم بعد أن تركهم خلال العاميين الماضيين.

 وعلمت "العرب اليوم" من مصادرهم الخاصة أن قرار لطفي رغم فسخه تعاقده معهم من قبل بسبب الأموال يعود إلى فسخ تعاقده مع المنتج تامر مرسي حيث حدثت بينهم أزمة كبيرة خلال أحداث مسلسل "الثمن" والتي بسببها قرر الثنائي عدم التعاون سويًا مرة أخري ، و أن فسخ طارق لطفي عقده مع تامر مرسي، نظرًا لرغبة الأخير أثناء التحضيرات الخاصة لمسلسل " الثمن" بفرض مشاركة ممثلة ما على طارق لطفي لتقديم البطولة أمامه وهو الأمر الذي رفضة طارق، لرغبته في التعاون مع فنانة أخري .

هذا المحتوي ( أخبار الفن: طارق لطفي يُجدد تعاقده مع شركة فنون مصر مرة أخرى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا