اخبار الفن: تكريم "شردي" ومحافظ الشرقية ورواد طب الأسنان في احتفالية "EDSIC 2018" (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تكريم "شردي" ومحافظ الشرقية ورواد طب الأسنان في احتفالية " EDSIC 2018" (صور)

شهد حفل افتتاح المؤتمر الدولي الرابع لأطباء الأسنان "EDSIC 2018"، الذي تنظمه نقابة الأطباء مساء أمس الثلاثاء تكريم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية والإعلامي محمد مصطفى شردي ضيف شرف المهرجان بالاضافة إلى عدد من رواد طب الأسنان وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

شارك في إهداء دروع التكريم نقيب أطباء الأسنان بالإسماعيلية الدكتور خليل جاد الذي يتولي رئاسة المؤتمر، الدكتور إيهاب هيكل أمين صندوق النقابة وعضو مجلس إدارة المؤتمر الدكتور أشرف زعلوك نائب رئيس المؤتمر، والدكتور حسين عبد الهادي سكرتير عام المؤتمر.

وكان ضمن المكرمين د. أماني خليفة رئيس الادارة المركزية لطب الأسنان، تكريم اسم الراحل د. محمد اكرام رائد الأشعة التخصصية في بكلية طب الأسنان جامعة القاهرة وتسلمها نجله د. عمرو اكرام، تكريم اسم الراحل د. السعد عبد اللطيف العميد الأسبق لطب أسنان جامعة الأزهر وتسلمها د. محمد عبد الآخر عميد طب الاسنان بجامعة الأزهر بالاضافة إلى تكريم الهيئة العامة للتأمين الصحي والهئية العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.

كما تواجد بحفل الافتتاح د. صفوت قوطه نقيب أطباء أسنان بورسعيد، د. مصطفى ثروت الأمين العام للنقابة، د. محمد عبد الستار عضو نقابة أطباء أسنان بورسعيد، د. مينا فاروق.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات المؤتمر مساء اليوم الأربعاء وتمتد لمدة ثلاثة أيام بمشاركة محاضرين وعلماء من كافة دول العالم.

من جانبه أكد الدكتور إيهاب هيكل أمين صندوق النقابة وعضو مجلس إدارة المؤتمر، أن الدورة الرابعة من «EDSIC2018» ستشهد طفرة في البرامج العلمية المقدمة، وتوضيح ما توصل إليه العالم في مجال طب الأسنان والاستفادة من خبرات الخبراء الأجانب المشاركين، لافتا إلى ارتفاع أعداد المحاضرين الأجانب لنحو 35 محاضر، من إجمالي 110 محاضر، بالمقارنة بـ 22 محاضرًا أجنبيُا العام الماضي، كما سيتم عقد 18 ورشة عمل مختلفة.

ويعد مؤتمر «EDSIC»، ثاني أهم مؤتمر علمي في الشرق الأوسط، بعد مؤتمر «الأيدك» بدبي، ويهدف لوضع مصر على خريطة المؤتمرات الدولية، وخلق حلقة وصل بين جميع أطباء الأسنان على مستوى الجمهورية، والتعريف بأحدث ما توصل إليه العلم في مجال طب الأسنان، من خلال عقد مجموعة من المحاضرات وورش العمل بمشاركة محاضرين وعلماء أجانب، لتحقيق استفادة لشباب الأطباء في مصر والعالم العربي، والذي ينعكس بدوره على جودة الخدمة المقدمة للمريض في مصر.

 

يذكر أن الدورة الأولى لمؤتمر نقابة الأسنان الدولي «EDSIC»، تم عقدها في 2015، بمشاركة حوالي 2500 مشارك، و5000 زائر للمعرض المصاحب للمؤتمر والخاص بمستلزمات طب الأسنان.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: تكريم "شردي" ومحافظ الشرقية ورواد طب الأسنان في احتفالية "EDSIC 2018" (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق