ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: سما المصري تثير الجدل من جديد في جامعة 6 أكتوبر

  • 1/2
  • 2/2

كتب- بهاء حجازي:

أثارت الفنانة سما المصري، الجدل من جديد بعد تصويرها فيديو من داخل جامعة 6 أكتوبر تعلن فيها عن تقديمها طلب لتعود لتدريس مادة اللغة الانجليزية لطلبة كلية الإعلام في الجامعة، وتجمهر الطلاب حول سما المصري مما سبب أزمة للجامعة اضطر على أثرها رئيس الجامعة أحمد عطية لمعاقبة أفراد الأمن ممن سمحوا بدخول سما المصري.

ونفى أحمد عطية أن تكون سما المصري عملت في الجامعة، مشيرًا إلى أنها لم تكن عضوة بهيئة التدريس ولن يُسمح لها بالتدريس في الجامعة.

وفور نشرها الفيديو على حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام انهالت التعليقات على سما المصري منتقدةً إياها من ناحية ومؤيدة لها من ناحية آخرى.

البعض وصف سما المصري بأنها تهوي الشو وتثير الجدل وتفعل ذلك حتى تجعل نفسها في دائرة الضوء، فهي أعلنت من قبل ترشحها لرئاسة الجمهورية، وبعدها أعلنت ترشحها للجهاز الفني للمنتخب الوطني، وقبلها كانت أعلنت عن تقديم برنامج ديني وكل هذه الأخبار لم يكن بها أي قدر من الصحة.

البعض الآخر رد على الموضوع بسخرية، حيث قام البعض بأخبار سما انهم سيحولون أوراقها لجامعة 6 أكتوبر إذا عادت للتدريس بها، والبعض الأخر قال لها "أحلى دكتورة ولا إيه ؟".

هذا المحتوي ( مشاهير: سما المصري تثير الجدل من جديد في جامعة 6 أكتوبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا