اخبار الفن: أشرف عبد الباقي في ضيافة "مدد" و"نظرة" (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب إن الفرقة استضافت مساء أمس الإثنين الفنان أشرف عبد الباقي، حيث شهد عرض "مدد" و "نظرة" مشاريع تخرج الدفعة الأولى من ورشة" ابدأ حلمك" التي تقيمها فرقة مسرح الشباب.

وأبدى أشرف عبد الباقي، إعجابه بالعروض وبمستوى التدريب بالعرضين، وهو ما يدل على المستوى المتقدم للورشة  طوال فترة إقامتهتا. 

جدير بالذكر أن عرضي "نظرة" و "مدد" يعرضان حاليًا على مسرح مركز الجيزة الثقافي، بإشراف المخرج أحمد طه، شارك بالتدريب في عرض "مدد" في الدراما الدكتور علاء عبد العزيز، التمثيل أشرف فاروق، السينوجرافيا عمرو الأشرف، الموسيقى والغناء حازم الكفراوي، الرقص ضياء شفيق، بينما شارك في التدريب لمجموعة عرض "نظرة" في الدراما ميسرة صلاح الدين، التمثيل أحمد مختار، السينوجرافيا محمود حنفي، الموسيقى و الغناء أحمد حمدي رؤوف، الرقص تامر فتحي، و يقدم المشروعين يومين في تمام السابعة مساء بالمجان وحتى نهاية سبتمبر الجاري.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: أشرف عبد الباقي في ضيافة "مدد" و"نظرة" (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق