الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: جامعة "6 أكتوبر" تنفي تعيين سما المصري معيدة بكلية الإعلام

في الفن: بعد ما تردد حول تعيين سما المصري معيدة بكلية "الإعلام وفنون الاتصال" بجامعة "6 أكتوبر"، نفت الجامعة الشائعات في بيان.

جاء في نص البيان: "بيان كلية الإعلام وفنون الاتصال جامعة 6 أكتوبر حول ما تردد بشأن تعيين الفنانة سما المصري معيدة بالكلية، فإن ما أثير هي معلومات مغلوطة وغير دقيقة، وكانت الفنانة سما المصري قد توجهت ظهر اليوم لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية لكن لم ينطبق عليها الشروط الأساسية وهي التخصص، حيث إن الفنانة من غير خريجي كليات الإعلام، وبادعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002 وهو ما لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا كطالبة ولا كمعيدة".

وتابع البيان: "سما المصري أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لسيادة عميد الكلية أ.د. مرعي مدكور غير أنه أشار إلى أن التعيينات مقصورة على أبناء الكلية من الخرجين، فالكلية تنتمي لجامعة عريقة هي جامعة 6 أكتوبر، والكلية قامت بتخريج 19 دفعة ومن بين أبنائها الخريجون الحاصلون على درجة الدكتوراه والعاملون بمختلف المجالات الإعلامية في مصر".

كانت سما المصري قد نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع Instagram من أمام كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، وادعت أنها كانت معيدة في الكلية عام 2002، وأنها تقدمت بطلب لكي تعود للتدريس مرة أخرى.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سما المصري تزعم: حنان ترك ستخلع الحجاب

بالفيديو- سما المصري ترقص على أنغام محمد فؤاد في حفل خاص

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: جامعة "6 أكتوبر" تنفي تعيين سما المصري معيدة بكلية الإعلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا