الارشيف / ثقافة وفن / في الفن

حياة المشاهير: بالفيديو- نيكي ميناج تحكي عن تفضيلاتها في العلاقات الجنسية

في الفن: لم تُضع مقدمة البرامج إلين ديجينريس الكثير من الوقت مع ضيفتها مغنية "الراب" نيكي ميناج، وقررت أن تفتتح الموسم الـ 16 من برنامجها The Ellen DeGeneres Show بالحديث معها عن الجنس.

دخلت إلين ديجينريس في صميم الموضوع بسؤال نيكي هل صحيح أنها تفضل "التمرين" ثلاثة مرات في اليوم، مستخدمة كلمة التمرينات بدلا من الجنس حتى لا تخدش حياء المشاهدين.

ردت نيكي: "لو لديك شخص لا تقابلينه بشكل اعتيادي، لا أعيش معه وأراه كل ليلة، لكن لو تقابلينه مرة أو مرتين في الأسبوع، عندها 3 مرات في الليلة أمر ضروري... لو لا تستطيع الصمود مع السلامة، لن أضيع وقتي معك".

وبسؤالها عما إذا كان "التمرين" ثلاثة مرات في اليوم على فترات متباعدة، ردت نيكي: "يجب ألا يكون الفاصل أكثر من نصف ساعة بين كل مرة".

وكشفت ميناج أنها لا تحب العناق بعدها قائلة: "أكره العناق بعدها. بمجرد أن أنتهي، لو أشعر بالإشباع، دعني وشأني. ابتعد، اذهب وأعد لي طعاما أو شطيرة أو أي شيء".

وفسرت: "أحب العناق قبلها، لكن ينتهي بي المطاف بالحصول على رجال يحبون التقبيل لمدة طويلة، أحب التقبيل كثيرا لكن عليك أن تنجز... ليس لدي وقتا لكل ذلك".

ووجهت نصيحتها للنساء بأن عليهن المطالبة بالحصول على الإشباع في العلاقة، قائلة: "يجب أن تحصلي على شعور جيد أيضا، لا يتمحور الأمر على إشباع الرجل فقط، إننا في 2018 ولسنا في 1920".

وأضافت: "اكتشفت أنك كلما تجعلينهم يشعرون بالإحباط، كلما تحسنوا وتعلموا كيف يفعلون الأمر بشكل أفضل. أنا أمزقهم، أقول له ما هذا الذي تفعله؟ ماذا يحدث؟ يفترض أن تجلني أتأوه".

اقرأ أيضا

نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"

نيكي ميناج تثير جدلا بسبب أحدث أغنياتها المصوّرة No Frauds

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- نيكي ميناج تحكي عن تفضيلاتها في العلاقات الجنسية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

قد تقرأ أيضا