أخبار الفن: عمرو دياب يضرب حارسه الخاص في حفلة له والحارس يرد

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثار النجم المصري عمرو دياب مشاعر مختلطة عند معجبيه أثر حادثة تخللت إحدى حفلاته في الساحل الشمالي في الإسكندرية.

وقام الفنان بإعتراض وضرب حارسه الشخصي لحماية أحد المعجبين الذي اقتحم المنصة لإلتقاط صورة مع النجم قبل أن يعترضه الحارس ليمنعه من الوصول ويبعده عن المسرح.

وظهر دياب في الفيديو وهو يصفع الحارس، بعدما حاول إنزال معجب تسلل من أجل مصافحة نجمه المفضل، ومعانقته والتقاط صورة معه.

وطالت عمرو دياب اتهامات، بأنَّه يسيء معاملة فريق عمله، حرص مرافقه، الذي هو أيضًا سائقه الخاص، على الرد وتوضيح الأمور، بنشره لمجموعة من الصور، التي توضح العلاقة الطيبة بينه وبين المطرب المصري.

 ونفى المرافق الذي يدعى حمادة السنوسي، من خلال حسابه على تطبيق "انستغرام"، المزاعم والإساءات التي وجهت للنجم المصري،مؤكّدًا حسن العلاقة بينهما، وبأن ما حدث على المسرح لا يتعدى المزاح والعفوية من دياب، الذي يعرف عنه بأنَّه يحترم جمهوره وجميع العاملين معه.

وأشار السنوسي أنَّ الواقعة لم تصل حد الإهانة، وأنَّ عمرو دياب أبعده فقط عن الشاب، وأشار إلى أنَّه يعمل مع دياب منذ 15 عامًا، ولا يغضب منه أبدًا.  

هذا المحتوي ( أخبار الفن: عمرو دياب يضرب حارسه الخاص في حفلة له والحارس يرد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق