اخبار الفن: الزميل محمد لطفي يخوض أولى تجاربه الدرامية بـ"الأب الروحي2" (صور)

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهى الزميل المصور والفنان الشاب محمد لطفي، من تصوير أغلب مشاهده في مسلسل "الأب الروحي2" وذلك بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقام بتصوير مشاهده مع الفنانة منى فاروق.

 

ووجه "لطفي" في تصريحات خاصة لـ"الفجر الفني" الشكر لشركة "فنون مصر" للفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، والمنتج ريمون مقار، علي إتاحة الفرصة لظهور الفنانين الشباب الموهوبين، كما حرص علي توجيه الشكر للمخرج تامر حمزة علي دعمه.

 

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون.

 

المسلسل من تأليف هاني سرحان، ويخرجه تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثاني محمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي وإيمان أبو طالب وآخرين.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: الزميل محمد لطفي يخوض أولى تجاربه الدرامية بـ"الأب الروحي2" (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق