بوليوود: صور.. ايلناز نوروزي «صاروخ ايراني» يخترق سماء بوليوود

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تُعد ايلناز نوروزي ممثلة بوليوود والموديل من أصول إيرانية قنبلة من قنابل الاثارة التي استحوذت على اهتمام جمهور المشاهدين مؤخراً بتصويرها لمسلسل Sacred Games “الألعاب المقدسة” لـ Netflix نيتفليكس في الهند.

تؤكد التقارير الواردة أن نوروزي التي يمكنها التحدث بست لغات مختلفة: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الهندية، الأوردية، البنجابية، قد سُحِرَت بالفعل بمشاهد أفلام شاروخان منذ طفولتها، والذي أصبح فيما بعد السبب الأكبر لها للقدوم إلى الهند.

تقول ايلناز بحسب ما نقلته صحيفة freepressjournal الهندية “يحب الإيرانيون الهند وبوليوود. لكن عندما كبرت، أصبحت علاقتي مع بوليوود أكثر خصوصية، حيث كنت أشاهد فيلم بوليوودي واحد على الأقل كل أسبوع “.

وأضافت في أولى لقاءاتها الإعلامية: “كنا مجانين حول أفلام شاروخان الرومانسية، ووقعت في حب “إس آر كي” وأردت العمل في بوليوود بعد ذلك، وهي تتذكر. “حتى إن والدي معجب كبير بـ بوليوود، لذلك فإن مشاهدة الأفلام الهندية أصبحت شغفًا بي”.

وعن بداية رحتها إلى السينما الهندية، تقول: “أتذكر عندما كنت أقوم بشراء كميات من أفلام بوليوود المسجلة على “دي في دي” وألبومات الموسيقى في طفولتي. كنت أعرف الكثير من الأغاني، حتى من دون فهم كلماتها آنذاك.

لكن ها قد ابتسم الحظ لـ ايلناز لأنها جاءت بالفعل إلى الهند و أتيحت لها فرصة العمل مع صاحب الشهرة الواسعة شاروخان في إعلانين: هما Nerolac و Fair and Handsome. تقول نجمة Sacred Games: “لقد كان في الواقع حلم وتحقق”.

تفخر الممثلة الايرانية المبتدئة “بالظهور جنبًا إلى جنب مع النجوم ظهرت مع النجوم الكبار “سيف على خان” و”نواز الدين صديقي” و”راديكا أبتي”. والعمل من من إخراج أنوراغ كاشياب.

هذا المحتوي ( بوليوود: صور.. ايلناز نوروزي «صاروخ ايراني» يخترق سماء بوليوود ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق