الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: شاهيد كابور في عشاء رومانسي مع زوجته.. صور

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

شوهد الفنان الهندي شاهيد كابور، وزوجته ميرا راجبوت اللذان يتوقعان طفلهما الثاني ، في موعد عشاء رومانسي في مومباي.

ميرا راجبوت كابور Mira Rajput Kapoor التي لم تفشل أبدًا في إظهار مدى حبها لزوجها الممثل ، شاهيد كابور ، شاركت معجبيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram صور رومانسية لهما.

منذ إعلان نبأ ارتباط الثنائي، والجمهور يتلهف بشكل دائم على متابعة أخبارهما، حيث احتلّ الزوجان مكانة بارزة لدى محبيهما للكيمياء التي لا يمكن إنكاره بينهما .

ومن المتوقع أن يستقبل شاهيد وميرا طفلهما الثاني قريبًا، حيث لديهما ميشا الطفلة الأولى البالغة من العمر عامين ، هي التي يحرص المصورين ومتتبعي المشاهير على التقاط صورها فضلا عن مواصلة والداها نشر صور ومقاطع الفيديو اللطيفة من حياتها.

عُقد قران ” Shamira ” (اختصار شاهيد وميرا) على 7 يوليو 2015، وذلك في حفل حميم في ضواحي دلهي. على صعيد العمل ، سيظهر شاهيد في فيلمه التالي أمام الفنانة الشابة شرادا كابور في فيلمه القادم بعنوان “باتي جول متر شالو” ، والذي من المقرر إطلاقه في 21 سبتمبر ، هذا العام.

هذا المحتوي ( بوليوود: شاهيد كابور في عشاء رومانسي مع زوجته.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا