أخبار الفن: رانيا محمود يس سعيدة بدورها في " نصيبي وقسمتك2"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت الفنانة رانيا محمود يس، عن سعادتها بردود الفعل عن دورها في مسلسل " نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني، حيث تشارك في حكاية "لحظة من فضلك" ضمن العمل.

اشتراكها في العمل كان مفاجأة بالنسبة لها،

وقالت رانيا لـ"العرب اليوم"، إن اشتراكها في العمل كان مفاجأة بالنسبة لها، وإنها تم ترشيحها قبل التصوير بأيام معدودة من قَبل المؤلف عمرو محمود يس، والمنتج أحمد عبد العاطي والمنتج مصطفى فكري للاشتراك في حكاية "لحظة من فضلك"، مضيفة أنها سعدت كثيرًا، لأن الدور الذي قدمته دور مختلف، وأنها بمجرد عرض حلقتين من العمل فوجئت بردود الفعل الإيجابية والإشادات المتعددة.

دورها في المسلسل
وأوضحت أنها تقدم دور أم لطفلين وهي تنتمي لعائلة كبيرة، ولكنها أفعالها كوميديه فهي تؤمن كثيرًا بقراءة الفنجان والأحلام، وتشاجرت مع زوجها لأنها رأت في الفنجان أنه يخونها، ورغم ما تمر به من مشاكل إلا إن روحها فكاهيه وخفيفة الظل.

يشار إلي إن حكاية "لحظة من فضلك"، والتي تنتمي إلي حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بطولة محمود عبد المغني، ومي سليم، و رشوان توفيق، ومن تأليف عمرو محمود يس ، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: رانيا محمود يس سعيدة بدورها في " نصيبي وقسمتك2" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق