الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: تامر حسني يحتفل بالمليار الأول.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفل الفنان المصري تامر حسني، بوصول عدد المشاهدات عبر صفحته الشخصية بموقع «يوتيوب»، إلى مليار مشاهدة

تامر حسني، نشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «مليار شكر .. أكثر من مليار مشاهد حول قناة تامر حسني الرسمية على يوتيوب».

يذكر أن تامر حسني  طرح مؤخرًا ألبوم «عيش بشوقك»، والذي يتضمن أغنيات متنوعة وهي «قابلتيني، وناسيني ليه، وكفياك أعذار، ولا يوم من أيامه، وورد صناعي، وأخيرا، و”أنت معايا، مع الشاب خالد وعيش بشوقك، وحكايات الحب، ولولاك حبيبي، وتمن اختيار، و100 وش» مع نجوم الغناء الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.

  وتعاون تامر حسني، في الألبوم مع كل من مصطفى حسن فى الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى محروس وبلال سرور، وإخراج  هادى الباجورى، ونجحت فى ان تتخطي نسبة مشاهدتها إلى 16 مليون فى أيام قليلة.

كما يعرض لتامر حسني، في سباق عيد الأضحى فيلم «البدلة»، وهو قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وتصدر إيرادات الموسم.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: تامر حسني يحتفل بالمليار الأول.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا