الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: تامر حسني أوّل مطرب مصري يُحقّق مليار مُشاهدة عبر "يوتيوب"

نجح الفنان تامر حسني في تحقيق رقم قياسي جديد، وهذه المرة من خلال قناته الرسمية عبر "يوتيوب" التي وصلت نسبة مشاهدة إلى "مليار" مشاهدة ليكون أوّل مطرب مصري يحقق هذا الأمر.

وأحيا الفنان تامر حسني الخميس الماضي حفلة ضخمة داخل نادي الشمس، وسط حضور جماهيري كبير من عشّاقه ومحبّيه الذين حرصوا على الوفود على الحفلة قبل انطلاقها بساعات.

وطرح نجم الجيل مؤخرا ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، ونجح من خلاله في خطف إعجاب الجماهير وتحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب"، كما تلقى الإشادة من الجميع بسبب نجاحه في تغيير أسلوبه في هذا الألبوم واتباعه نمطا جديدا بتصوير جميع أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب، كما يعيش تامر هذه الأيام في حالة فنية رائعة بعد نجاح فيلم "البدلة" الذي خاض به موسم أفلام عيد الأضحى، ونجاحه في تصدّر الإيرادات بنحو 25 مليون جنيه.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: تامر حسني أوّل مطرب مصري يُحقّق مليار مُشاهدة عبر "يوتيوب" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا