أخبار الفن: سعاد حسني تتقن دور البنت الشقية بفيلم "صغيرة على الحب"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

برع عدد من نجمات السينما المصرية في تقديم شخصية البنت الشقية، حيث قدمت كل نجمة هذا الدور برؤيتها الخاصة يأتي على رأسهم الفنانة الراحلة سعاد حسني التي قدمت هذا الدور في أكثر من عمل بانفعالات مختلفة.

 وقدمت سعاد حسني هذا الدور في أفلام "الثلاثة يحبونها"، "حكاية الثلاثة بنات"، و"صغيرة على الحب" وقدمت في كل شخصية دور البنت الشقية بشكل مختلف، ففي صغيرة على الحب قدمت الدور من أجل الحصول على الشهرة.

وجسدت في "الثلاثة يحبونها" دور فتاة متحررة تحب إثارة الإعجاب حولها، أما في "حكاية الثلاثة بنات" قدمت سعاد دور فتاة تحاول إيقاع شخص غني لتتزوج به.

 وتأتي الفنانة نيللي لتقدم دور البنت الشقية في عدد من الأفلام منها "تحياتي لأستاذي العزيز" مع محمود يس وقدمت خلاله دور طالبة في مدرسة داخلية تحاول استغلال مُدرسها من أجل أن ينقذها من عمها، وقبله قدمت دور البنت الشقية في فيلم "صباح الخير زوجتي العزيزة" مع صلاح ذو الفقار وأدت فيه دور زوجة تحاول إيجاد مربية لطفلها من أجل التفرغ للاهتمام بزوجها.

 وقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز وبعد سنوات دور البنت الشقية المتعلمة والمثقفة في عدد من الأفلام منها "زكي شان" مع أحمد حلمي، وجسدت فيه دور فتاة تحب الحياة بحرية بعيد عن تسلط والدها، ثم قدمت ياسمين في عام 2014 فيلم "جوازه ميري" مع حسن الرداد وكريم محمود عبد العزيز دور فتاة شقية تبحث عن عريس بعد هروب خطيبها منها

هذا المحتوي ( أخبار الفن: سعاد حسني تتقن دور البنت الشقية بفيلم "صغيرة على الحب" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق