الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: ريهام عبد الغفورتبدي سعادتها وفخرها بمسيرتها الفنية

أبدت الفنانة ريهام عبد الغفور سعادتها بمشوارها الفني حتى الوقت الحالي , موضحة أنها تحرص عند اختيارها  لكل دور تقوم به بأن يقدم فكرة مختلفة , حيث أنها استمعت منذ بدايتها إلى نصيحة الدكتور الفنان يحيى الفخراني الذي حثها على التنوع في أدوارها وعدم محاصرة المخرجين لها في أدوار البنت الطيبة مشيرة أنها بالفعل قامت بالتنوع .

وأكّدت أن هناك مجموعة من أعمالها التي تعتبر محطات مهمة منها مسلسل "العميل 1001" وتقديمها لدور يهودية متعصبة  ودورها في مسلسل "كلمة سر" ودورها كسيدة تبحث عن الحب والاستقرار ثم تقديمها لدور راقصة في مسلسل "حارة اليهود" مشيرة أنها نجحت في كل هذه الأدوار بسبب سعيها دائمًا إلى تقديم الأفضل .

 وأشارت أن بداية خروجها من دور الفتاة البريئة كان فيلم  "حريم كريم" التي قامت فيه بدور فتاة متحررة مع الفنان مصطفى قمر  , وعن حياتها قالت أنها تقضي أوقات فراغها مع أبناءها يوسف وفاروق , مشيرة أنها سعيدة بحياتها وبنجاحها وتتمنى تقديم أعمال مهمة  .

وقالت بشأن السينما , أنها تنتظر الجديد فيها بعد فيلم "سوق الجمعة "والتي تعتبره محطة مهمة في مشوارها الفني  , موضحة أنها تقرأ حاليًا مجموعة من الأعمال التليفزيونية لاختيار أفضلها.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ريهام عبد الغفورتبدي سعادتها وفخرها بمسيرتها الفنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا