مشاهير: ليالي الصيفية| دوللي شاهين بـ "كاش مايوه" ومنة فضالي في حمام السباحة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إعداد - محمد مجدي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في فصل الصيف، حيث يعشق معظم النجوم السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، والبحث عن أجواء المرج والسعادة، خاصة وأن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد. وفي هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

مريم حسن

نشرت الفنانة مريم حسن صورة جديدة لها على "إنستجرام" من إحدى القرى السياحية، ظهرت فيها بإطلالة مميزة.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة لها على "إنستجرام"، أظهرتها تقف على شاطئ البحر مرتدية "كاش مايوه"، أثناء قضائها إجازتها الصيفية.

تامر هجرس

نشر الفنان تامر هجرس صورة له على "إنستجرام"، أظهرته على شاطئ البحر أثناء قضائه إجازته الصيفية.

رشا المهدي

نشرت الفنانة رشا المهدي صورة لها على "إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية بمصر، وكتبت: "آخر أيام الصيفية".

يارا

نشرت المطربة يارا صورة لها على "إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية، وكتبت: "يومكم رائع وحلو وسعيد خبروني مين بيحب الصيف ويتمتّع بالشمس والبحر".

وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر صورة لها على "إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في إحدى القرى السياحية، وكتبت: "آخر أيام الصيفية".

هالة صدقي

نشرت الفنانة هالة صدقي صورة على "إنستجرام"، أظهرتها تستمتع بإجازتها الصيفية. وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها.

إيمي سالم

نشرت الفنانة إيمي سالم على "إنستجرام"، صورة تجمعها بالفنانات رانيا يوسف ولقاء الخميسي وساندي التونسية أثناء قضائهن إجازتهن الصيفية في الساحل الشمالي، وكتبت: "عائلتي وليس مجرد أصدقاء".

مايا دياب

شاركت المطربة مايا دياب جمهورها على "إنستجرام" صورة من إجازتها الصيفية.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صور لها على "إنستجرام" أظهرتها تستمتع بوقتها في حمام السباحة أثناء قضائها الإجازة الصيفية.

إنجي المقدم

نشرت الفنانة إنجي المقدم على "إنستجرام" صورًا أظهرتها تستمتع بآخر أيام الصيفية. وقد نالت الصور إعجاب متابعيها.

رامي رضوان

نشر الإعلامي رامي رضوان صورة له على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة والده على شاطئ البحر في قبرص، وكتبت عليها: "ممارسة الرياضة مع الكينج".

أمير شاهين

نشر الفنان أمير شاهين صور له على "إنستجرام" من إجازته الصيفية التي يقضيها في لبنان، وظهرت معه في الصور الفنانة إلهام شاهين وشقيقتهما، وكتب: "الأختين الحلوين".​

هذا المحتوي ( مشاهير: ليالي الصيفية| دوللي شاهين بـ "كاش مايوه" ومنة فضالي في حمام السباحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق