الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: منى زكي تختار لوك جديد.. هل يناسبها؟

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم اختارت الفنانة المصرية منى زكي لها طلة جديدة، وقامت بنشر صورة حديثة عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

منى زكي قررت أن تحدث بعض التغيير في شعرها، فقامت بقص المزيد منه، واختارت قصة جديدة، وطلبت رأي جمهورها، والذي غازلها بعدد كبير من التعليقات، بينما طالبها عدد من الفانز بتغيير لون شعرها على سبيل التجربة.
طلة الشعر القصير التي قررت أن تظهر بها منى ليست بجديدة على الوسط الفني، حيث اختارتها مؤخرا عدد من النجمات ومنهن أصالة، هنا شيحة، يسرا اللوزي، منة شلبي، أنغام، وغيرهن.

منى زكي تم اختيارها مؤخرا كعضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة والمقام من الفترة من 20 حتى 28 سبتمبر، وهنأها زوجها الفنان أحمد حلمي على هذا المنصب.

منى زكي كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «أفراح القبة»، مع صبا مبارك، صابرين، رانيا يوسف، وجمال سليمان، بينما تغيب الموسم الرمضاني الفائت، وعاشت منى حالة من القلق في الأيام الماضية بسبب وعكة صحية أصابت والدتها، ورافقتها للاطمئنان عليها.

 

 

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم: منى زكي تختار لوك جديد.. هل يناسبها؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا