ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: طلعت زكريا يكشف لأول مرة سبب انفصاله عن زوجته الثانية.. وهذا موقف ابنتها هنا الزاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم تحدث الفنان المصري طلعت زكريا لأول مرة عن أسباب انفصاله عن زوجته الثانية شيرين المنزلاوي، والدة الفنانة الشابة هنا الزاهد.

الفنان المصري قال: “انفصلت عن شيرين بعد 12 سنة زواج. وبصراحة، تطلّقنا بأسلوب راقٍ وأبقينا على الاحترام في ما بيننا”.

أما عن أسباب الانفصال، قال، في حواره بمجلة “لها”: “لافاتنا كانت عادية جداً، لكنني بطبعي شخص عصبي، وأحياناً لم تكن زوجتي تتحمل عصبيتي الزائدة”.

وعن إمكانية عودتهما لبعضهما مجددا، قال: “هناك فعلاً أمل في العودة مرة أخرى، لكن حالياً كلٌ منا في إجازة ليستجم ويريح أعصابه، وإذا لم تُكتب لنا العودة، فكما ذكرت نحن انفصلنا باحترام، وسأظل أحترمها الى الأبد”، لافتا إلى أنهما إن لن يعودا من المحتمل أن يبحث عن عروس أخرى.

وكشف عن رد فعل الفنانة هنا الزاهد على انفصاله عن والدتها، قائلا: “هنا تأثرت كثيراً بما حدث، وتضايقت ولم تتقبّل الأمر، لكنني تحدثت إليها، وحاولت تهدئتها، وأقنعتها بأنني ووالدتها في إجازة زوجية، وبمجرد انتهائها سنعود الى بعضنا مرة أخرى”.

وكان طلعت زكريا قد انفصل عن شيرين المنزلاوي في شهر يونيو الماضي، وهي الزوجة الثانية له، حيث كان متزوجا  للمرة الاولى من والدة ابنته الفنانة إيمي طلعت زكريا وانفصل عنها منذ سنوات.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: طلعت زكريا يكشف لأول مرة سبب انفصاله عن زوجته الثانية.. وهذا موقف ابنتها هنا الزاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا