الفن اليوم: 3 مواقف غريبة في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح جولف بورتو مارينا، بالساحل الشمالي، وسط حضور حشد هائل من جمهوره.

عمرو دياب، خلال إحيائه الحفل فوجئ بشاب يقتحم المسرح، مستغلًا انشغال البودي جاردات، وتدخل لمنعهم من التعامل مع الشاب، وأبعد الأمن عنه وترك الشاب يحتضنه، وقام الشاب بالتقاط صورة على طريقة السيلفي مع الهضبة، ولكنه أثار سخرية  حضور الحفل بعدما قام بتنظيف شاشة هاتفه، مع انتظار عمرو دياب له.

عمرو دياب، أطل على جمهوره في زي «كاجوال» مكون من «تي شيرت» باللون الأزرق السماوي، مع بنطال من الجينز، واهتز المسرح بصوت جماهيره لدى اعتلائه خشبته، حيث افتتح حفلته بأغنية «الليلة»، وقدم عدداً من أغاني ألبومه الجديد «كل حياتي».

وحرص عمرو دياب، على شكر كل من تعاون معه في ألبوماته السابقة والجديدة، وعلى رأسهم تامر حسين، خالد تاج الدين، وغيرهم من الشعراء والملحنين.

عمرو دياب، أوقف حفله لحين وصول سيارة الإسعاف لوجود حالة إغماء وسط جمهوره بسبب شدة الزحام والتدافع بين الحضور.

كما شهد الحفل صعود الفنان محمد لطفي، للعزف على الجيتار بناء على طلب الهضبة، وسط إعجاب كبير من جمهور الحفل الذي نظمته مؤسسة «تواصل»، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها محمد لطفي عن موهبته في العزف.

وكان عمرو دياب، قد تعرض لانتقادات شديدة من الجمهور، بعد إعلانه تأجيل حفله الغنائي قبل 24 ساعة فقط من موعده، إذ اتهمه كثيرون بأنه ورط جمهوره الذي سافر خصيصاً إلى مكان الحفل، مؤكدين أنه لم يسبق أن قام بهذا الأمر من قبل، بل زعم البعض أن علاقته بدينا الشربيني جعلته شخصاً متخبطاً، خصوصاً مع تأجيل طرح ألبومه الجديد أكثر من مرة، بينما انتشرت العديد من الأخبار التي اعتبرت أن التأجيل وقتها تم لأسباب أمنية.

يذكر أن ظاهرة اقتحام مسارح الحفلات تكررت كثيرًا خلال الفترة الماضية بعدما اقتحمت فتاة المسرح على ماجد المهندس في السعودية، وقامت باحتضانه، وتم حبس الفتاة وتغريمها،  وكذلك مع الفنان عيضة المنهالي في مهرجان صلالة.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: 3 مواقف غريبة في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي.. تعرف عليها.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق