بوليوود: شاروخان يقضي أمسية مع كارينا كابور.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

لطالما ارتبط النجم شاروخان بالملكة كارينا كابور خان وحماتها الفنانة المخضرمة شارميلا طاغور في أكثر من مناسبة عامة.

مؤخرا جمعهما الترويج والنضمام للحملة الاعلانية العالمية للعلامة التجارية الشهيرة صابون “لوكس”، هذه السنة أيضًا ، اجتمعت تلك الأسماء الكبيرة أيضا في بوليوود مع نفس العلامة التجارية.

شاروخان شارك صورة له برفقة الجميلات الثلاثة، كاريسما وكارينا وشارميلا، في حين أن اختار الممثلات الملابس الذهبية، وبدا ملك الرومانسية وخاطف قلوب الفتيات أنيقاً في ملابسه الرسمية السوداء.

كتب الملك خان جنبا معلقاً على الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram: “يا لها من أمسية جميلة مع هذه السيدات الأنيقات”.

وفي الوقت نفسه ، شاركت كاريسما كابور أيضا صورة جميلة مع شقيقتها حيث شوهدا بجانب حوض استحمام خالي من الماء، على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام أيضا

”كارينا كابور خان ، التي عادت إلى الشاشة الفضية في شهر يونيو بعد فترة توقف عن التمثيل قاربت عامين تقريباً ، استطاعت أن تفوز بقلوب جمهورها مع فيلم Veere Di Wedding.

كما أنها تعمل في الوقت الحالي مع شاروخان في فيلم ” Salute ” ، وهو فيلم عن رائد الفضاء راكيش شارما. لم يصدر أي إعلان رسمي حول هذا حتى الآن ، ولكن إذا صدقت هذه التقارير ، فستتقاسم كارينا و شاروخان الشاشة بعد انقطاع عن العمل معاً لمدة 7 سنوات طويلة.

d09711b1db.jpg
bc52076bad.jpg

هذا المحتوي ( بوليوود: شاروخان يقضي أمسية مع كارينا كابور.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق