الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: الفتان أحمد مجدي يحتفل بزفافه ورقصة غريبة تجمعه بوالده وعروسه.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفل المخرج المصري مجدي أحمد علي، بزفاف نجله الفنان أحمد مجدي، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نهى خطاب، وذلك مساء أمس الجمعة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وشارك في الحفل من النجوم كل من الفنان عمرو سعد، بطل فيلم «مولانا»، الذي أخرجه مجدي أحمد علي وشارك أحمد في بطولته.

وكان أحمد مجدي، قد احتفل بعقد قرانه على نهى خطاب، في 21 يوليو الماضي، في احتفال عائلي حضره عدد من أفراد أسرتهما.

وكان آخر أعمال أحمد مجدي، كان مسلسل «بالحجم العائلي» من بطولة يحيى الفخراني، ميرفت أمين، وندى موسى، ويسرا اللوزي، وديانا هشام وأحمد مجدي، وعمرو صالح، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل، وعرض العمل في سباق رمضان الماضي.

كما شارك في فيلم «بلاش تبوسني»، والذي قامت ببطولته الفنانة المصرية ياسمين رئيس.

وكان أحمد مجدي قد احتفل بخطوبة شقيقته قبل أيام قليلة، ونشر صورة ليد شقيقته فقط وهي مزينة بخاتم الخطبة وعلق عليها قائلًا: «شقيقتي»، وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيه الذين قدموا له التهاني لخطوبة شقيقته.

يذكر أن الفنان أحمد مجدي، حقق إنجازات عديدة على مستوى الجمهورية لمدة عامين في رياضة التجديف، فالتحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس وتخرج منها عام 2007، وعلى الرغم من ذلك فلم يعمل بمجال المحاماة أبدًا، وانضم قبل تخرجه إلى «فرقة الطمي»، المسرحية المستقلة وشارك كممثل ومخرج مساعد في الكثير من العروض على مدار ثلاثة أعوام وأكثر، وكان ال فيلم له يحمل اسم «باب الوداع»، وهو الفيلم الحائز على جائزة الإسهام الفني في التصوير السينمائي من مهرجان القاهرة في 2014.

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم: الفتان أحمد مجدي يحتفل بزفافه ورقصة غريبة تجمعه بوالده وعروسه.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا