مشاهير: أيمن زيدان في يوم ميلاده: "62 عامًا هربت كالريح العاتية"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- منى الموجي:

يحتفل الفنان السوري أيمن زيدان اليوم 1 سبتمبر بعيد ميلاده، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" صورة له يستقبل بها العام الجديد ويودع عامه الثاني والستين.

وكتب أيمن تعليقًا على الصورة "اثنان وستون عامًا هربت كالريح العاتية.. رميتها في زاوية جمجمتي المرهقة بكل ما فيها من شغب وحلم وشغف.. بكل ما فيها من جهد وحزن وخيبات وفرح.. بكل ما فيها من انجاز واحباط ومجون.. من تهور وانكسار وحبور.. من وجع وبهجة وهوى.. وهاانذا أرحب بسنة جديدة من عمري وأنا أفكر أن أرمي الحذر وأن أرحب بكل ما ستحمله لي.. سأرمي لها قفازي واشرع صدري مرحباً بكل ماستحمله لي" .

وتابع "زوادتي.. أمي وأولادي.. اخوتي وحبيبتي وماتبقى من أصدقائي ..سأفتح لها بوابات الأمل في روحي رغم إنني مازلت لا أثق بها".

أيمن زيدان ممثل سوري قدير، شارك في بطولة العديد من الأعمال التليفزيونية، من بينها "حرائر"، "خيبر"، "باب الحارة"، "قاع المدينة"، "عيون ورماد"، "يوم بيوم"، "نسيم الروح" و"صدق وعده".

هذا المحتوي ( مشاهير: أيمن زيدان في يوم ميلاده: "62 عامًا هربت كالريح العاتية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق