ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: والدة بريانكا شوبرا تراقص والدة خطيب ابنتها ليلة الحفل.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

منذ أن أعلنت النجمة بريانكا شوبرا نبأ خطبتها رسميا الى مغني البوب ​​الأمريكي نيك جوناس بحفل روكا في مقر أقامتها بمدينة جوهو في مومباي، ظهرت صور ومقاطع فيديو من الحدث وانتشرت بشبكة الإنترنت.

في الليلة التي سبقت الحفل، وصل والدا نيك الأب كيفن جوناس والأم دينيس جوناس إلى المدينة لحضور الحفل، واستضافت بريانكا أيضا حفل لأصدقائها من الوسط الفني.

مؤخرا، دنيس جوناس والدة نيك وحماة شوبرا المستقبلية، شاركت متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الخاص فيديو للرقص على نغمات الموسيقى البنجابية مع والدة بريانكا مادو شوبرا خلال حفلة الخطوبة.

في هذه الأثناء ، يقال أن بريانكا ونيك سيعقدان قرانهما في أكتوبر القادم في هاواي. ومع ذلك ، في مقابلة أجريت معها مؤخرا ، ذكرت مادو شوبرا أن الخطيبين لم يقرروا أي موعد أو مكان كما يحتاجون إلى الوفاء بالتزاماتهما بالعمل أولا.

هذا المحتوي ( بوليوود: والدة بريانكا شوبرا تراقص والدة خطيب ابنتها ليلة الحفل.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا