مدحت تيخا يكشف أهمية مسرحية "حدث في بلاد السعادة"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: كشف الفنان مدحت تيخا في تصريح خاص لـ"لايف ستايل" عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقها عن مسرحيته "حدث في بلاد السعادة" والذي يتم عرضه على مسرح السلام، مشيرًا إلي أن ردود الأفعال أبهرته جدًا خاصة في ظل امتلاء قاعة العرض .

تيخا يتمنى أن يطوف بالمسرحية جميع الدول العربية

وأعلن تيخا أنه يتمني أن يطوف بالمسرحية  جميع الدول العربية، لكونها تتناول جميع مشاكل وقضايا الموطن العربي والمصري وتستعرض كل همومه ومشاكله، التي يعيشها في حياته اليومية سواء أكانت مشاكل خاصة أو عامة .

تيخا اعتذر عن مسرحين من أجل مسرحية" حدث في بلاد السعادة"

وأفاد تيخا أنه قد اعتذر عن مسرحين أحدهم من أنتاج القطاع الخاصة من أجل مسرحية" حدث في بلاد السعادة"، رغم كون المسرحين أسهل في التمثيل وكونها يعتمدوا على الكوميديا بعكس "حديث في بلاد السعادة"، لكونها باللغة العربية الفصحى ولكنة فضلها عليهم لكونها تهم كل الشعوب العربية وتعطي العديد من الرسائل الهامة والمؤثرة للشعوب العربية.

مجموعة العمل

"حدث في بلاد السعادة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تأليف وليد يوسف وبطولة مدحت تيخا، وعلاء قوقة، وحسن العدل، وسيد الرومي، ومحمد حسني، وفاطمة محمد علي، وأسامة فوزي، وعبد العزيز التوني، والمطرب وائل الفشني، ومن النجوم العرب راسم منصور من العراق، وخدوجة صبري من ليبيا، ونسرين أبي سعد من لبنان، ومجموعة من الشباب، تصميم ديكور حازم شبل، وتصميم استعراضات كريمة بدير، وتصميم أزياء مروة عوده، وتأليف موسيقي محمد مصطفي، وأشعار حمدي عيد، وإخراج مازن الغرباوي.

 

هذا المحتوي ( مدحت تيخا يكشف أهمية مسرحية "حدث في بلاد السعادة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق