الارشيف / الوطن العربي / رام الله مكس

اخبار فلسطين وفد ‘حماس’ يغادر غزة متوجهاً إلى القاهرة palestine

رام الله مكس _ غادر وفد قيادي من حركة “حماس”، اليوم الأربعاء، قطاع غزة، عبر معبر رفح الحدودي، متوجهاً إلى القاهرة؛ بعد زيارة استمرت أسبوعا.

ويضم الوفد، الذي وصل القطاع الخميس الماضي، نائب رئيس الحركة، صالح العاروري، وقائد الحركة (خارج فلسطين) ماهر صلاح، وأعضاء المكتب السياسي موسى دودين، وموسى أبو مرزوق، وعزت الرشق، وحسام بدران”.

وقال المكتب الإعلامي التابع للجانب الفلسطيني من معبر رفح البري، في تصريح مقتضب، نشره عبر صفحته على موقع “فيس بوك”: ” مغادرة وفد حركة حماس متوجهاً للمعبر المصري”.

وأعلن إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، خلال اجتماع مع فصائل فلسطينية والمجتمع المدني، أن الوفد سيغادر إلى “العاصمة المصرية القاهرة، الأربعاء، حاملًا رؤية الحركة لجميع الملفات المطروحة للنقاش”.

وأضاف هنية: ” المكتب السياسي للحركة ناقش خلال اجتماعات متواصلة في الأيام الخمسة الماضية، كل التطورات المحيطة بالقضية الفلسطينية”.

وتابع إن “الوفد سيحمل رؤية الحركة وتصوّراتها حول المصالحة وكسر الحصار، والحديث عن التهدئة، ومواجهة اعتداءات الاحتلال، وإعادة بناء المشهد الفلسطيني على أسس قوية”.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين وفد ‘حماس’ يغادر غزة متوجهاً إلى القاهرة palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

قد تقرأ أيضا