الارشيف / الوطن العربي / مزمز

السعودية اليوم: “وصية” بخط يدها تكشف علاقة غير شرعية وراء انتحار ممرضة مستشفى المخواة

مزمز: كشفت النيابة العامة بمحافظة المخواة، أمس الخميس، سر انتحار الممرضة الفلبينية، شنقاً، والتي كانت تعمل بمستشفى المخواة وأقدمت على الانتحار في سكن الممرضات قبل أسبوع.

وحسب المعلومات وفقًا لصحيفة “سبق”، فإن النيابة العامة بالمخواة، تولت القضية بعد وصولها إليها، وقامت بجمع المعلومات وتتبع بعض الأدلة حتى تمكنت من الوصول إلى أحد الأشخاص وهو مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر، يعمل بنفس المستشفى الذي تعمل به الممرضة، حيث اتضح أنه كانت تجمعهما علاقة غير شرعية. وعثرت الجهات الأمنية على “وصية” كتبتها الممرضة قبل انتحارها وتركتها على سريرها، أوضحت فيها الاسم الرباعي لأحد المواطنين العاملين بالمستشفى بأنه استغلها عدة مرات مالياً، وكان يعدها بالزواج، حيث كان السبب في انتحارها (بحسب الوصية)، وتم القبض عليه واعترف بما نسب إليه، وقد وجهت النيابة بإيقافه على ذمة التحقيق.

هذا المحتوي ( السعودية اليوم: “وصية” بخط يدها تكشف علاقة غير شرعية وراء انتحار ممرضة مستشفى المخواة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مزمز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مزمز.

قد تقرأ أيضا