الارشيف / الوطن العربي / وكالة أنباء أونا

مصر اليوم: رئيس «السكك الحديدية»: تشغيل 26 قطارًا إضافيًا في عطلة عيد الأضحى

  • 1/2
  • 2/2

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 2 أغسطس 2018، حيث أكد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، أن السياسة الحالية للهيئة تهدف إلى توفير الراحة والأمان لجمهور المسافرين، خاصة في الوجه القبلي لمواجهة زحام الركاب.

وقال “رسلان”، إنه في إطار الاستغلال الأمثل لطاقات النقل المتاحة بالهيئة سيتم تشغيل حوالى 26 قطارًا إضافيًا (مكيفة ومميزة) خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأشار رئيس الهيئة، إلى ضم عربات علاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 15/8/2017 حتى 31/8/2018، بإجمالي عدد 182 ألف مقعد مكيف ومميز إضافي.

وكان رئيس هيئة السكك الحديدية تفقد شبابيك ومكاتب حجز التذاكر وأرصفة المحطة، وذلك في إطار استعدادات الهيئة بعيد الأضحى المبارك بتشغيل قطارات إضافية وعربات علاوة على بعض القطارات.

وشدد رئيس الهيئة، أثناء الجولة على تكثيف الرقابة علي شبابيك الحجز، وداخل صالات الحجز، منعًا من تسريب التذاكر إلى السوق السوداء. كما ناشد الركاب المسافرين بإظهار البطاقة الشخصية لتسجيل البيانات حفاظًا على حقوقهم.

هذا المحتوي ( مصر اليوم: رئيس «السكك الحديدية»: تشغيل 26 قطارًا إضافيًا في عطلة عيد الأضحى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا