الارشيف / الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : محافظ عنيزة يزورمهرجان التمور ٣٩

موقع عكاظ: زار محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم فجر اليوم مهرجان عنيزة للتمور ٣٩ الذي انطلق في المدينة الغذائية تحت شعار ( جاذبية عنيزة) بتنظيم الغرفة التجارية الصناعية بالتعاون مع البلدية.

وقد كان في استقباله رئيس الغرفة محمد الموسى ورئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام والمشرف العام نزار الحركان ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالمهرجان.

واطلع المحافظ على حركة البيع والشراء في ساحة المزاد ومواقع التجزئة التي تستمر حتى الفترة المسائية، كما اطلع على آلية عمل العربات الفيزيائية التي تسهل عملية البيع ومقر الضيافة الشعبية وصالة المعارض الخاصة بالجهات المشاركة ومنطقة التصدير، إضافة إلى تشجيع الشباب العاملين وحثهم على بذل المزيد من الجهد لاستثمار موسم التمور.

وفِي نهاية الزيارة، وجه المحافظ جزيل شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها اللامحدود لكافة المناشط وحرصها على دفع عجلة التنمية الاقتصادية والتي يأتي منها الاهتمام الكبير بمنتج التمور التي تشتهر به المنطقة، كما وجه شكره لأمير المنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود على توجيهاته المستمرة وتشجيعه الدائم للفرق العاملة لتقدم أقصى ما تملك في سبيل خدمة وطننا الغالي، مشيراً إلى أن التناغم الكبير بين الغرفة والبلدية ساهم في إعطاء المدينة الغذائية وهجاً وثقلاً اقتصاديا يَصْب في الصالح العام.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : محافظ عنيزة يزورمهرجان التمور ٣٩ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا