الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : أمير حائل للشباب والفتيات: انطلقوا.. أنا معكم

موقع عكاظ: التقى أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، بمكتبه في قصر أجا، مشرفة الحوار الوطني بالمنطقة الدكتورة الجوهرة الجميل، وفريق العمل التطوعي النسائي بالمنطقة (بيادر الحوار).

وثمن أمير حائل جهود المرأة السعودية في تنمية الوطن، مؤكدا وقوفه ودعمه لأبناء وفتيات المنطقة في مختلف المجالات، مضيفا «لمسنا جهدا بارزا، وعملا متميزا، ونطمح للمزيد»، داعيا الجهات الخدمية والتعليمية لدعم برامج الحوار الوطني بالمنطقة.

من جانبها، رفعت الجميل شكرها وتقديرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولأمير منطقة حائل ونائبه، على دعم المرأة وتمكينها من أداء أدوارها في المجتمع، مضيفة «تشرفنا بالاستماع لتوجيهات سديدة ومحفزة لمضاعفة الجهود، وسرَّنا حرص الأمير عبدالعزيز بن سعد على تذليل التحديات وصولا لتحقيق أهداف الحوار وإستراتيجياته، ودعم برامج الشباب والفتيات بتحقيق التكامل والتناغم مع قطاعات التنمية والمؤسسات الثقافية والفكرية».


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : أمير حائل للشباب والفتيات: انطلقوا.. أنا معكم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا