الوطن العربي / جريدة عكاظ

اخبار السعودية : مدرب القادسية: لدينا الشيء الكثير لنقدمه خلال المباريات القادمة

موقع عكاظ: عيسى الدوسري (الخبر)

يضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش، مساء اليوم التشكيلة النهائية التي سوف يدخل بها مباراة الهلال غد (الجمعة) ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة في الخبر.

وجدد المدرب ألكسندر ثقته بلاعبي فريقه، مؤكدًا أن لديهم الشيء الكثير ليقدموه خلال المباريات القادمة، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس (الأربعاء) قبل مواجهة الهلال: «من خلال ما شاهدته في التدريبات أنا واثق بأن لاعبي القادسية سوف يقدمون كل ما لديهم».

وقال «أتمنى أن تكون لنا خطوة إلى الأمام من أجل تحسين صورة الفريق التي اهتزت كثيراً خلال الجولات الماضية»، مؤكداً أنه لا يستطيع أن يقول شيئا للاعبين بعد مباراة الشباب لأنهم فعلوا ما عليهم وأكثر.

وأضاف ألكسندر: «أعلم أن الهلال فريق قوي ولكن سندخل المباراة بتركيز تام من أجل الخروج بشكل يليق باسم فريق القادسية».

وشهد مقر نادي القادسية أمس (الأربعاء) حضوراً كبيراً من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي والجماهير القدساوية دعماً للفريق قبل مباراة الهلال المرتقبة، وعقد مجلس جمهور القادسية برئاسة سامي الشامي العديد من الاجتماعات تحضيراً لمباراة الهلال، حيث تم تجهيز العديد من المفاجآت للجماهير الحاضرة في الملعب.

من جهته، تشهد منافذ بيع تذاكر مباراة القادسية والهلال إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير والعائلات، وبدأ بيع التذاكر في العديد من الأماكن في مدينتي الخبر والدمام.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : مدرب القادسية: لدينا الشيء الكثير لنقدمه خلال المباريات القادمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا