الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم بودبوز لن يستدعى للمنتخب الوطني مستقبلا!

الجزائر اليوم- قالت مصادر مقربة من المنتخب الوطني إن الناخب جمال بلماضي استبعد مؤقتا اسم رياض بودبوز من القائمة التي ستكون معنية بتربصات الخضر وذلك قياسا بما بدر من متوسط ميدان بيتيس اشبيلية في التربص السابق للنخبة.

حيث رفض اللاعب التواجد على ما يبدو على كرسي الاحتياط في لقاء غامبيا السابق وهو الأمر الذي أغضب كثيرا المدرب الذي يرغب في حماية المجموعة استعدادا للمباريات القادمة التي تبقى أكثر أهمية وعلى رأس ذلك منافسات أمم إفريقيا التي ستكون على شكل دورة تجمع واحدة وأي خطأ أو حالة انضباطية ستمس كل المجموعة وهو ما يرغب في تفاديه الرجل الأول على رأس العارضة الفنية التي لا يرغب في رؤية أي أمور غير عادية.

ويبدو أن قرار الناخب الوطني وبالنظر لما شاهده الجميع في مقابلة أول أمس أمام المنتخب البنيني، يتضح جليا أنه كان على صواب، بما أن جل اللاعبين تجاوبوا مع الأمور واللاعبين كانوا كلحمة واحدة فوق الملعب وهو الأمر الذي غاب عن الخضر في الأشهر الماضية.

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم بودبوز لن يستدعى للمنتخب الوطني مستقبلا! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا