الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم ريال مدريد يخطط لحسم صفقة هازارد في جانفي

الجزائر اليوم- وكالات-  أكدت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد تعاقد المرينغي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة أو في الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن إيدين هازارد سيكون الحل الأمثل لخروج ريال مدريد من أزمته الحالية، والخليفة الحقيقي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل هذا الموسم عن المرينجي.

وأكملت الصحيفة أن هازارد متألق بشدة مع فريقه تشيلسي هذا الموسم، بتسجيله 7 أهداف من أصل 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، ليؤكد بأنه سيكون الحل الأمثل للتخلص من الأزمة التهديفية التي ضربت الفريق الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد أمامه أكثر من طريقة للتعاقد مع هازارد صاحب الـ 27 عامًا، الأولى هي التعاقد مع اللاعب البلجيكي المميز في يناير المقبل بمبلغ يتراوح ما بين 100 إلى 120 مليون يورو.

والسيناريو الآخر سيكون الانتظار حتى صيف عام 2019، والتعاقد معه بمبلغ لا يزيد عن 80 مليون يورو نظرًا لأن عقد هازارد سينتهي مع تشيلسي في صيف عام 2020، لذلك سيرضخ مسؤولو البلوز لعرض الريال خشية رحيله بشكل مجاني في شهر يناير من عام 2020.

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم ريال مدريد يخطط لحسم صفقة هازارد في جانفي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا