الارشيف / الوطن العربي / جريدة البلاد

الجزائر اليوم مدافع ينقذ زميله من الموت في مباراة بالدوري البرتغالي

الجزائر اليوم- وكالات- تمكن الأورغواياني سيباستيان كواتس، مدافع سبورتينغ لشبونة، من إنقاذ حياة زميله من الموت، أثناء المباراة التي جمعتهم ضد نادي بورتيمونينسي، ضمن منافسات الأسبوع السابع في الدوري البرتغالي لكرة القدم، على ملعب "بورتيماو".

واصطدم حارس سبورتينغ لشبونة، الفرنسي رومان سالين، بالعارضة بشكل عنيف، أثناء محاولته صد الكرة التي سددها المهاجم الياباني شويا ناكاجيما، الذي سجل الهدف الثاني بورتيمونينسي في الدقيقة (44)، لكن الحارس سقط مغشياً عليه دون حراك.

وتحرك المدافع سيباستيان كواتس نحو زميله المصاب مباشرة، ليقوم بتمديد الحارس رومان سالين على ظهره، ومحاولة إجراء الاإسعافات الأولية لزميله، من خلال إدخال يده وفتح مجرى التنفس للاعب الفرنسي الذي تعرض لحالة "بلع لسان"، ليصرخ الأوروغواياني صوب الجهاز الطبي للفريق، للتدخل بشكل مباشر.

نقل رومان سالين إلى المستشفى المجاور للمعلب، بعدما نجح سيباستيان كواتس في إنقاذ حياته، نتيجة لما قام به من إسعافات أولية سريعة، لينتشر التسجيل المصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن إعجباهم بما قام به المدافع الأوروغواياني، ووصفوه بالبطل المنقذ.

 

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم مدافع ينقذ زميله من الموت في مباراة بالدوري البرتغالي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

قد تقرأ أيضا