الارشيف / الوطن العربي / الوئام

نيوز مصر: هيئة الاتصالات: توطين الوظائف هدف استراتيجي

الرياض- الوئام:

برعاية محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس؛ دشنت شركة اريكسون برنامج التوطين لجميع المستويات في الشركة (القيادات، الإدارة الوسطى، حديثي التخرج)، بهدف تمكين الكوادر الوطنية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بما يسهم في توفير الفرص الوظيفية النوعية للكفاءات السعودية، ورفع معدلات السعودة في الشركة وزيادة الكفاءات السعودية فيها.

وأكد الدكتور الرويس، أن توطين وظائف قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات يعد هدفا استراتيجيا للهيئة وفقا لرؤية المملكة 2030، مقدماً شكره لشركة اريكسون على مبادرتها للتوطين في جميع مستويات الشركة.

وفي سياقٍ متصل، قال الرئيس التنفيذي لشركة اريكسون السعودية ماتياس جونسن: إن الشركة تقوم بجهود لتوطين الوظائف تماشياً مع رؤية المملكة 2030 بهدف الوصول لنسبة سعودة تتجاوز 65% بحلول عام 2020 في جميع مستويات الشركة.

مبينا أن الشركة استحدثت البرنامج لتدريب وتوظيف الخرجين الجدد في مجالات الهندسة الكهربائية، الصناعية وتقنية المعلومات من خلال توظيف 35 خريجا وخريجة خلال هذا العام.

هذا المحتوي ( نيوز مصر: هيئة الاتصالات: توطين الوظائف هدف استراتيجي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوئام )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوئام.

قد تقرأ أيضا