اخبار فلسطين حفلة عيد ميلاد تتحول لمأساة palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله مكس – تناول الإعلام الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، أخبار “المأساة” التي حلت بشابة وصديقاتها بينما كن يقيمن حفلة عيد ميلاد على شاطئ “بلماخيم” جنوب مدينة ريشون لتسيون.

وتحولت الحفلة التي شربت خلالها الشابات الكحول إلى مأساة عندما دخلن المياه وهناك تعرضن للغرق، وهرعت إلى المكان طواقم الإنقاذ التي انتشلت في البداية شابتين من المياه إحداهن في حالة حرجة جدا نقلت إلى مستشفى أساف هروفيه ويحاول الإطباء انقاذ حياتها.

وبعد 25 دقيقة تمكنت طواقم الانقاذ من انتشال شابه ثالثة تبلغ 25 عاما من بيت شيمش ولكنها كانت قد فارقت الحياة.

وقال مسعفون إنهم وصلوا إلى المكان في حوالي الساعة 6:20 دقيقة من صباح اليوم، ووجدوا عددا من الفتيات في حالة اهتياج بعد أن سحبت المياه صديقاتهن، بينما كن يقمن حفلة عيد ميلاد، مضيفين أنه في البداية تم انتشال اثنتين من الشابات إحداهن في حالة حرجة، وبعد أكثر من ثلث ساعة انتُشلت فتاة ثالثة كانت فاقدة للوعي وبدون علامات للحياة سرعان ما أكد المسعفون وفاتها في المكان.

وتذكر الاحصائيات الرسمية الإسرائيلية إلى أن 51 شخصا لقوا مصرعهم غرقا منذ بداية موسم السباحة هذا العام.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين حفلة عيد ميلاد تتحول لمأساة palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق