الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا الناتو يدعو كافة الأطراف إلى ضبط النفس في سوريا اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان الناتو يدعو كافة الأطراف إلى ضبط النفس في سوريا ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وقالت المتحدثة باسم الناتو، أوانا لونغيسكو، الثلاثاء: "من المهم أن تلتزم كافة القوى العامة في المنطقة بضبط النفس وتمتنع عن التسبب بتدهور الوضع الإنساني الكارثي أصلا في سوريا".

وأضافت لونغيسكو أن الحلف رغم عدم وجود قواته في سوريا، يدعم الجهود الرامية إلى التوصل لحل سياسي ثابت في سوريا.

ويأتي هذا النداء من حلف شمال الأطلسي في ظل تحضير دمشق إلى عملية عسكرية واسعة لتطهير منطقة إدلب التي تعد آخر معقل للإرهاب في البلاد، وعلى رأسها تنظيم "جبهة النصرة" الارهابي.

المصدر: نوفوستي + RT

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا الناتو يدعو كافة الأطراف إلى ضبط النفس في سوريا اليوم الأربعاء 5 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.