اخبار السعودية : البقمي: العقوبات الصارمة على جماعة الإخوان ضرورة لحماية المجتمع

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: عكاظ (جدة) 

أشار الأكاديمي ناصر البقمي إلى أن خطورة جماعة الإخوان تأتي في سياقات متعددة، أخطرها استهداف منظومة الدولة وفرض الفوضى كواقع لأجل تحقيق أهدافهم، وما التنظيم الإرهابي الذي يقوده رموز كانت أصلًا في الجماعة إلا خطط تدعمها تنظيمات ودول، ولهذا فإن العقوبات الصارمة ضرورة قصوى لحماية المجتمع.

وقال في تغريدات عبر حسابه في تويتر أمس (الثلاثاء): لا مكان للتطرف بيننا، ولن يقبع المجتمع تحت صولات وجولات المتطرفين بعد الآن، فهذا الوطن سينطلق للتطوير ولن يوقفه محاولات التحريض التي تُمارس باسم الدين وهو منها بريء، ولن يُسمح بأن تؤدلج عقول الأجيال، فهذه هي السعودية الجديدة بقوتها، وبتعايشها، وسيادتها.

وأضاف: "دُعاة التحريض لم يقدّموا للوطن سوى المزيد من الفتن ومحاولات إسقاطه بشتى السُبل، ولم يقدّموا إطلاقًا عملًا إنسانيًا واحدًا، بل كانوا سببًا رئيسًا في خدمة التنظيمات الإرهابية عبر تزويدها بفتاوى القتل والتفجير والتكفير، وآن لكل هذا الإجرام أن يتوقف.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : البقمي: العقوبات الصارمة على جماعة الإخوان ضرورة لحماية المجتمع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق