الارشيف / الوطن العربي / العالم

اخر اخبار سوريا 30 شركة ايرانية كبرى ستشارك في معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان 30 شركة ايرانية كبرى ستشارك في معرض دمشق الدولي ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - ايران

وفي تصريح لمراسل إرنا أضاف خانزاده بأنّ هذه الشركات الايرانية قامت بالإعداد لعرض منتجاتها وخدماتها في الجناح الايراني مصرحاً بأنّ هذه الشركات الايرانية ستسعى لعرض منتجاتها بأفضل جودة وبسعر ملائم كي تلقى مشاركتها إقبالاً من الشركات السورية والشركات الاُخرى المشاركة في هذا المعرض الدولي الذي يبلغ عدد دولها 48 دولة.

ومن بين الشركات الايرانية المشاركة في المعرض الدولي السوري هي شركة «سايبا» لانتاج السيارات وشركات انتاج الادوات المنزلية وشركات صناعات المواد الغذائية إضافة الى شركات انتاج مواد البناء وشركات عرض الخدمات الزراعية وتربية المواشي وشركات قابضة عاملة في قطاع تنمية الصناعات المنجمية.

ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة 10 ايام ابتداء من السادس من ايلول/سبتمبر 2018 حتى الخامس عشر من الشهر في العاصمة دمشق، اعتبره الخبراء فرصة أمام الشركات الايرانية كي تقدّم منتجاتها على النحو المنشود.

وكانت ايران قد شاركت العام الماضي في هذا المعرض الدولي ب31 شركة .

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا 30 شركة ايرانية كبرى ستشارك في معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.