اخر اخبار سوريا وزير التجارة السوري يكشف.. تعرفة جديدة للخبز اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان وزير التجارة السوري يكشف.. تعرفة جديدة للخبز ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - سوريا

وأكد أن كل ما يحاول البعض إثارته بين الفينة والأخرى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف الغربي أن إنتاج رغيف الخبز وجودته وسعره خط أحمر ممنوع الاقتراب منه.

وكانت مصادر خاصة تحدثت عن وجود دراسة داخل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تنص على زيادة سعر ربطة الخبز من 50 ليرة سورية إلى 250 ليرة سورية.

وأشارت المصادر وقتها إلى أن المقترح مازال قيد الدراسة ويقضي بتوزيع فارق قيمة سعر ربطة الخبز في حال إقراره واعتماده رسمياً كدعم للمواطنين.

يذكر أن سعر ربطة الخبز بالأفران الحكومية تدرج ارتفاعاً منذ 2013 من 15 ليرة لـ 8 أرغفة حتى وصلت إلى 50 ليرة سورية لـ 7 أرغفة، بمعدل زيادة أكثر من 230% بين أعوام 2013 – 2016.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا وزير التجارة السوري يكشف.. تعرفة جديدة للخبز اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق