اخبار السعودية : شقيق كرمان ساخراً منها: يا متحوثة.. من يبيدون الشعب اليمني هم الحوثيون وقطر

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: "عكاظ" (أبها)

وجاء الرد على المتحوثة توكل كرمان من أهلها وتحديداً من شقيقها، الذي كشف حقيقة مغالطاتها وتوجهاتها، التي لا تنسجم مع الجهود الدولية، الرامية إلى إيجاد حل للأزمة اليمنية، وتخليص الشعب اليمني من ويلات الممارسات الحوثية الإيرانية.

وخاطب طارق كرمان شقيقته عبر تغريدة من حسابه الخاص في تويتر بالقول: "شقيقتي المتحوثة توكل، من يقوم بإبادة الشعب اليمني وحصاره ونهب ثرواته وتجويعه هم أصدقاؤك الحوثيين، وبدعم من ولي نعمتكم، وولية نقمتنا قطر".

وأضاف : "مليارات التحالف تذهب لدعم الشرعية والجيش الوطني والمقاومة، ولولا تخاذلك أنت وحزبك وخيانة قطر للتحالف لتحررت اليمن في الأشهر الأولى من الحرب".

وتكشف تغريدة شقيق توكل كرمان، رفض اتهاماتها، وكذب إدعاءاتها، ما يشير إلى أنها أصبحت تعيش في عزلة شبيهة بما يعانيه النظام القطري، الذي أصبح داعما رئيسيا للحوثيين، جنبا إلى جنب مع نظام الملالي الإيراني.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : شقيق كرمان ساخراً منها: يا متحوثة.. من يبيدون الشعب اليمني هم الحوثيون وقطر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق