اخر اخبار سوريا شاهد.. ساعة الصفر لعملية إدلب تقترب اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان شاهد.. ساعة الصفر لعملية إدلب تقترب ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - مراسلون

ايام قليلة وربما ساعات تفصلنا عن بدء عملية الجيش السوري وحلفائه العسكرية لاغلاق الملف المسلح بالكامل في ادلب وريفها. تحشيد عسكري كبير ومتنوع وتجهيزات متطورة هي سمة الجبهات المحيطة بأرياف حماه واللاذقية وادلب.

وقال مسؤول عسكري سوري لقناة العالم:"قواتنا جاهزة علی كافة المحاور؛ ريف إدلب الشرقي، ريف حماه الشمالي، ريف إدلب الشمالي الغربي وريف اللاذقية الشرقي الشمالي الشرقي. قواتنا جاهزة بالعتاد والعتيد وننتظر بدء العملية العسكرية".

هذه العملية العسكرية ستفصل بين المجموعات الارهابية المسلحة وتحولهم الى مجموعات صغيرة مما يسهل عملية القضاء عليهم وبأقل الخسائر الممكنة.

وقال مسؤول عسكري میداني:"بعد تحرير الجنوب بشكل كامل، أصبحت معركة إدلب رأس الحربة المنتظر لعمل الجيش السوري. نحن نتوق الی عملية تحرير إدلب كونها محور الفصل في هذه المعركة الشرسة ضد الارهاب لكن ننتظر القرارات السياسية. ان كان هناك حل عسكري فنحن جاهزون ووصلت تعزيزات كبيرة الی ريف إدلب وريف حماه الشمالي وريف اللاذقية وسهل الغاب. هناك اعداد ضخمة وتعزيزات كبيرة جداً وصلت والمدرعات جاهزة".

بالرغم من صعوبة التضاريس ووعورة مناطق الاشتباك الا ان الجيش السوري وحلفاؤه باتو اصحاب اليد الطولى والخبرة الاكبر في الحرب الغير تقليدية التي خاضوها ضد الارهاب وداعميه وتحقيق الانتصار تلو الانتصار على كامل الجغرافيا السورية.

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا شاهد.. ساعة الصفر لعملية إدلب تقترب اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق